زيارات ومقابلات

المعهد المصري يستضيف منتدى آسيا

المعهد المصري يستضيف منتدى آسيا

استقبل المعهد المصري للدراسات السياسية والاستراتيجية، الأربعاء 7 سبتمبر 2016، بمقره الرئيسي، بمدينة اسطنبول التركية، وفداً من “منتدي آسيا والشرق الأوسط”، (ASIA MIDDLE EAST FORUM) ضم كلاً من الأستاذ الدكتور محمد مكرم مدير المنتدي، والأستاذ أحمد جوفين (AHMET GUVEN)، مدير إدارة العلاقات العامة بالمنتدى.

وكان في استقبال الوفد من المعهد المصري، الأستاذ الدكتور عصام عبد الشافي مدير المعهد، والأستاذ ياسر فتحي المدير التنفيذي، والأستاذ خالد فؤاد المدير الإداري، والدكتور مصطفي النمر مدير إدارة العلاقات العامة.

وخلال اللقاء استعرض الدكتور مكرم نشأة وتأسيس “منتدي آسيا والشرق الأوسط” كمؤسسة بحثية تهدف إلى التعريف بالقضايا العربية في الدول الآسيوية، مقرها الرئيس مدينة اسطنبول، وكيف استطاعت خلال عدة سنوات من تأسيسها تعزيز دورها في الهند وماليزيا وباكستان وسريلانكا، وغيرها من الدول الآسيوية.

كما تم استعراض مسيرة المعهد المصري والتعريف بنشاطاته ومهامه وأهدافه. وقد اتفق الجانبان على استمرار التنسيق والتشاور المستقبلي، وتعزيز الشراكة بينهما في المجالات البحثية والعلمية والتدريبية محل الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء الأستاذ جوهر إقبال مدير “مؤسسة الهند وفلسطين”، (INDOPALFOUNDATION) التي تعمل للدفاع عن الحقوق والقضايا الفلسطينية من الهند.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *