fbpx
النشرة اليومية

موجز الصحافة المصرية 11 مارس 2019

لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.
«الإحصاء»: ارتفاع أسعار الخضروات والدواجن والألبان خلال فبراير (الوطن)

سجَّلت أسعار المستهلكين ارتفاعاً قدره 1.8% خلال شهر فبراير الماضي مقارنة مع الشهر السابق له، وفق تقرير صادر عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

السيسي يخشى تجدد الاحتجاجات: خطط لإخلاء أقسام الشرطة وغلق العاصمة (العربي الجديد)

تكشف مصادر سياسية مصرية وأخرى رسمية أن الاجتماع الطارئ الذي عقده السيسي، يوم الجمعة الماضي ، مع كبار قادة القوات المسلحة والشرطة لتناول تطورات الأوضاع الأمنية، خصوصاً في المناطق الحدودية وشمال سيناء، يتزامن مع تحركات أمنية واسعة، تشرف عليها دوائر سيادية وعسكرية، معنية برفع درجة الاستعداد والتأهب القصوى في عدد من قطاعات الدولة، خشية تجدد الاحتجاجات الشعبية وتزايدها، وسط الحديث عن دعوات للتظاهر والاحتجاج جراء تدهور الأوضاع الاقتصادية وتزايد الانتهاكات الحقوقية.

زوجة المعتقل المصري عبدالحفيظ تطالب بتدويل قضيته (عربي21)

طالبت زوجة الشاب المصري محمد عبد الحفيظ، الذي تم ترحيله من مطار إسطنبول إلى القاهرة، منتصف يناير الماضي، بتدويل قضية زوجها، وتشكيل لجان دولية لزيارته في محبسه، والاطمئنان على قواه العقلية والجسدية، بعدما أكدت أنه تعرض لانتهاكات في السجون المصرية. وقالت ولاء الغزالي، التي تُقيم حاليا في مدينة إسطنبول التركية، إن طفلها الصغير البراء لم يحصل على أوراق رسمية حتى الآن، مطالبة الجهات المختصة بمحاولة مساعدتها في إصدار وثيقة تستطيع التحرك من خلالها بالطفل الرضيع؛ حتى تستطيع علاجه، حيث يعاني من بعض الأمراض منذ ولادته.

اللواء كامل الوزير: أتعهد بتحقيق طفرة غير مسبوقة في وزارة النقل (بوابة الاهرام)

شكر اللواء كامل الوزير السيسي على الثقة الغالية إثر إعلان السيسي عن توليه وزارة النقل بعد موافقة مجلس النواب، وقال الوزير: “سننهض بكل مرافق وزارة النقل وليست السكة الحديد فقط، وسنثبت للمصريين أننا نحب بلدنا وسنواصل العمل ليل نهار، وسيفاجأ الجميع بتواجدي بين العاملين والمواطنين صباح الجمعة وبالنهار والفجر وليلا، وسنقدم كل الدعم في مرفق للسكة الحديد.

لقراءة النص الكامل برجاء الاطلاع علي ملف الـ PDF

لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Close