fbpx
النشرة اليومية

موجز الصحافة المصرية 22 أغسطس 2019

لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.

العناوين الرئيسية للنشرة

ماكرون يدعو السيسي إلى قمة الـ”7 الصناعية الكبرى اسكاي نيوز 

وجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون دعوة لعبد الفتاح السيسي لحضور قمة مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى التي تستضيفها فرنسا العام الحالي. جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي تلقاه السيسي من الرئيس ماكرون، وأوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية أن الاتصال تناول أيضاً تبادل وجهات النظر بشأن آفاق التعاون والتنسيق المشترك.  

سفير اليابان: نتطلع لمشاركة مصرية إيجابية في قمة التيكاد (بوابة الأخبار)

أكد ماساكى نوكى سفير اليابان بالقاهرة، على تطلع بلاده للمشاركة المصرية المهمة في قمة التيكاد السابعة التي ستعقد باليابان خلال الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ أغسطس الجاري، والتي ستشهد مناقشات موسعة حول ثلاث محاور هي الاقتصاد والمجتمع والأمن والاستدامة. وأشار إلى أن السيسي سيحضر بصفته رئيس الاتحاد الأفريقي، وسيزور طوكيو مع وفد كبير يضم عدد من الوزراء و٥٠ رجل أعمال. وأوضح أن هذه الزيارة للسيسي ستكون الثانية له لليابان خلال ثلاث أشهر، حيث زارها خلال شهر يونيو الماضي للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين، مؤكدا أن هذا يعد مؤشرا للمستوي المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات المصرية اليابانية.

شباب الإخوان يهاجمون القيادات: يصرفون الملايين على الحفلات ونحن لا نجد الأكل (اليوم السابع)

شن عدد من شباب جماعة الإخوان، هجوما على قياداتهم وذلك بسبب اللقاءات والمؤتمرات والحفلات التى يعقدها أيمن نور، وقيادات الإخوان بالخارج، متسائلين عن مصادر هذه الحفلات التى يقيمها قيادات الجماعة فى ظل أن الشباب أصبح مهددا بالخارج ولا يجد قوت يومه، وخاصة فى الحفل الأخير الخاص بالذكرى السادسة لاعتصام رابعة، وذلك للتكاليف الكبرى التى تكلفها هذا الحفل، بجانب عدم جدواه على الإطلاق.

لقراءة موجز الصحافة المصرية 22 أغسطس 2019 كاملا برجاء الاطلاع علي ملف الـ PDF

لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close