fbpx
النشرة اليومية

موجز الصحافة المصرية 6 أغسطس 2019

لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.

العناوين الرئيسية للنشرة

أول تعليق من السيسي على حادث معهد الأورام (بوابة الاخبار)

كتب السيسي على صفحته الرسمية بـ “فيس بوك”: «أتقدم بخالص التعازي للشعب المصري ولأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة الحادث الإرهابي الجبان في محيط منطقة القصر العيني مساء الأمس، كما أتمنى الشفاء العاجل للمصابين، وأؤكد على أن الدولة المصرية بكل مؤسساتها عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره متسلحة بقوة وإرادة شعبها العظيم».

بن زايد وساويرس وأبوالعينين يتبرعون لصالح معهد الأورام (الوطن)

أعلن الإعلامي عمرو أديب، أنه تلقى رسالة من ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، تفيد بتبرعه بمبلغ 50 مليون جنيه لصالح معهد الأورام، فيما ذكر الإعلامي أحمد موسى، أن رجل الأعمال محمد أبو العينين، قرر التبرع بالكميات المطلوبة من السيراميك لإعادة ترميم معهد الأورام، كما أعلن الإعلامي عمرو أديب تبرع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بمبلغ مليون جنيه لصالح معهد الأورام، وذلك في إطار حملة التبرعات التي أطلقها برنامج “الحكاية”، الذي يُعرض على شاشة “MBC مصر”.

تامر أمين: يجب إلزام المواطنين بتركيب كاميرات مراقبة.. واللي ميركبش يدفع غرامة (الشروق)

طالب الإعلامي تامر أمين، بتركيب كاميرات مراقبة في كل المصالح والمؤسسات العامة التابعة للدولة، متابعًا: “إن شاء الله تكلف ميزانية الدولة أي رقم”، وأضاف: “ويجب إلزام المواطنين في المنشآت الخاصة والسكنية، في المحال التجارية والشركات والبيوت، لازم كاميرات مراقبة”، وتابع: “واللي ميحطش كاميرات مراقبة لازم ياخد غرامة، لأن ده مش اختيار، ده بينقذ حياتك وحياة جارك، وبينقذ حياة البلد والشعب، إحنا بنصرف أموال في مشروعات كتير، اعتبريها يا دولة صفقة من صفقات التسليح، لأن كاميرات المراقبة مهمة لتأمين أرواح شعب بلدي”.

أبرزهم صلاح وتريكة.. رياضيون ينعون ضحايا انفجار معهد الأورام (مصر العربية)

في أول تعليق له على الحادث، كتب اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تدوينه له على “تويتر” أعلن فيها دعمه الكامل للضحايا، قائلا: “كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام”، فيما دعا محمد أبو تريكة لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلى السابق لكرة القدم، بالرحمة لضحايا الانفجار، وكتب عبر حسابه على تويتر:”رحم الله ضحايا انفجار معهد الأورام بـ المنيل.. واكتبهم من الشهداء يارب العالمين.. وبالشفاء للمصابين والجرحى يارب العالمين.. وحفظ الله مصر وشعبها”.

لقراءة موجز الصحافة المصرية 6 أغسطس 2019 كاملا برجاء الاطلاع علي ملف الـ PDF
لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Close