fbpx
النشرة اليومية

موجز الصحافة المصرية 8 أغسطس 2019

لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.

العناوين الرئيسية للنشرة

ممثل الخارجية: القاهرة ترحب بالتعاون مع الأشقاء الأفارقة في المجالات المختلفة (بوابة الأخبار)

أكد السفير ياسر سرور، نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المياة، أن هناك تعاون وثيق بين وزارة الموارد المائية والري المصرية ونظرائها في الكثير من الدول الأفريقية لاسيما دول حوض النيل، ومنها ما يتعلق بتقديم القاهرة الخبرات والمساعده في حفر الأبار لتسهيل النفاذ إلى المياة، متابعاً: لدينا لكثير من التجارب الناجحة في كينيا، أوغندا، تنزانيا”.

تفاصيل جديدة لـ«اغتصاب» شاب مصري مراهقة إسرائيلية في سيناء (مصر العربية)

كشفت مراهقة إسرائيلية تفاصيل ما قالت إنها قصة تعرضها للتخدير والاغتصاب على يد شاب مصري خلال عطلة قضتها بأحد المخيمات السياحية بسيناء مؤخراً. وفي حديث مع القناة “12” الإسرائيلية، قالت “لئات” (اسم مستعار):”لم أكن أعلم انهم دسوا لي مخدر الهلوسة، اعتقدت أنها شيشة عادية. لقد أذوني وخدعوني ورغبوا في السيطرة على حياتي”.

الرئاسة تحذر من صفحات تنتحل صفة متحدثها الرسمي (بوابة الأخبار)

حذر السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، من تواجد بعض الصفحات غير الرسمية، والمزورة والتي تنتحل صفة المتحدث الرسمي لرئيس الجمهورية. وطالب راضي، المصريين بضرورة توخي الحذر وتحري الدقة عند متابعة الصفحة الخاصة بالمتحدث الرسمي، فالصفحة الرسمية فقط هي مصدر الثقة ويستطيع من خلالها المواطن الحصول على المعلومات الصحيحة.

بعد رفع أسعار البنزين.. توقعات بزيادة التضخم خلال يوليو (المصري اليوم)

توقع خبراء زيادة معدل التضخم خلال يوليو الماضى، والتى من المقرر أن يعلنها الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء، خلال ساعات، بعد انعكاس أثر زيادة أسعار الوقود والكهرباء عليه، مستبعدين اتخاذ لجنة السياسة النقدية للبنك المركزى قرارا بتعديل أسعار الفائدة على خلفية زيادة التضخم، خاصة أنه لابد من الانتظار لمعرفة الاتجاه العام لمعدل التضخم حتى نهاية 2019.

لقراءة موجز الصحافة المصرية 8 أغسطس 2019 كاملا برجاء الاطلاع علي ملف الـ PDF
لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close