fbpx
موجز الصحافة

موجز الصحافة المصرية 21 أغسطس 2019

لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.

العناوين الرئيسية للنشرة

شكري يبحث مع نظيره الأيرلندي تطورات القضية الفلسطينية وعملية السلام (بوابة الأخبار)

تلقى سامح شكري وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من “سيمون كوفني” نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتجارة الأيرلندي، حيث تناول الاتصال مختلف أوجه العلاقات الثنائية بين البلديّن، والتشاور حول القضايا الإقليمية، وعلى رأسها عملية السلام.

الأمم المتحدة تؤجل مؤتمرا بشأن التعذيب بعد انتقادات لقرار عقده في مصر ( رويترز )

أجلت الأمم المتحدة مؤتمرا في القاهرة بشأن التعذيب كان من المقرر عقده في سبتمبر المقبل وذلك بعد انتقادات من جماعات لحقوق الإنسان تقول إن التعذيب شائع في مصر. وقال روبرت كولفيل المتحدث باسم مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان “نعلم جيدا القلق المتنامي لدى بعض قطاعات مجتمع المنظمات غير الحكومية بشأن اختيار الموقع”. وأضاف “نتيجة لذلك قررنا تأجيل المؤتمر ومعاودة فتح عملية التشاور مع كل الأطراف المعنية”.

«توفيق» يجتمع بـ«مجلس غزل المحلة»:تحديث المصانع والمنتجات للمنافسة عالميًا ( المصرى اليوم)

عقد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، الثلاثاء، اجتماعًا مع مجلس الإدارة الجديد لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، ، واكد الوزير خلال الاجتماع على وجود موقف تنفيذى لخطة إعادة هيكلة وتطوير الشركة والتي تشمل تحديث الماكينات والمعدات وكذلك تطوير البنية التحتية، ورفع جودة المنتجات مع تحسين أساليب البيع والتسويق، إلى جانب تأهيل وتدريب العاملين لرفع وتطوير مهاراته ومواكبة التطور في هذه الصناعة.

حملة أمنية مكبرة إستهدفت عدد من المناطق بأسوان ( الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية)

قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن اسوان بحملات أمنية مكبرة إستهدفت عدد من المناطق بنطاق مديرية امن المحافظة أسفرت عن ضبط رشاشات، بنادق آلية، عبوات دافعة وغيرها، بالاضافة الى تنفيذ عدد 12 حكم فى قضايا جنايات.

لقراءة موجز الصحافة المصرية 21 أغسطس 2019 كاملا برجاء الاطلاع علي ملف الـ PDF

لقراءة النص بصيغة PDF إضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Close